الواتس آب الواتس آب

البيجامات 36

سيمين - قميص قصير قطني ممشط وبخصر عالي - أسود (فضي)

£216.75£255.00

لونا - طقم بيجامة قطن مع بروتيل مربوط - بودرة

£225.25£265.00

باز - قميص قصير قطني ممشط وبخصر مرتفع - أسود (ذهبي)

£216.75£255.00

لونا - طقم حرير كامي وشورت - ليلكي

£185.00

جورجيا - طقم قصير من الحرير النيلي والكامي

£185.00

Alleen - طقم بيجامة وبنطلون من الحرير من كريب الحرير - كحلي

£300.00

الصفصاف - حرير كامي ومجموعة بيج مخصر - ليلكي

£255.00

بيج - رايون كامي و بيج مخصر طقم بيج - أوف وايت

£290.00

جورجيا - قميص قصير من رايون وشورت - أوف وايت

£200.00

البيجامات الأكثر راحة وصحة للمرأة الفاخرة

هل سبق لك وتسائلت ما يجب أن ترتديه للنوم من أجل ليلة نوم هانئة؟ قد يبدو هذا سؤالًا تافهًا ، لكن ارتداء البيجامات الفاخرة المناسبة للسرير يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في جودة النوم التي تحصل عليها وصحتك العامة مع مجموعة بيجامة قصيرة ، بيجاما واسعة الساق ، بيجاما طويلة الأكمام ، بيجاما بأكمام قصيرة أيضًا منامة للرضاعة الطبيعية ومجموعات بيجامة الزفاف. تم ربط قلة النوم بكل شيء بدءًا من ارتفاع ضغط الدم والسكري وأمراض القلب وحتى مشاكل العلاقات التي تتوقعها من ملابس النوم الفاخرة للسيدات. هذا هو السبب في أن ضمان حصولك على ليلة مريحة لم يكن أبدًا في غاية الأهمية من قبل البيجامات النسائية الفاخرة.  

 

أفضل بيجاما نسائية فاخرة

يعد ارتداء ملابس النوم المناسبة أثناء النوم إحدى الخطوات الأولى نحو نوم ليلي صحي ومريح. في حين أنه صحيح أن هناك مجموعة كاملة من العوامل التي يمكن أن تساهم في جودة نومك مثل درجة الحرارة والفصل والعمر ، فلا شك في أن ما ترتديه أثناء النوم يمكن أن يكون له تأثير كبير على مدى جودة نومك حقًا.  

 

أفضل نسيج بيجاما نسائية فاخرة

الراحة هي مفتاح النوم الجيد ليلاً وهذا لا يعني فقط اختيار النمط المناسب المناسب ولكن أيضًا النسيج المناسب لملابس النوم أو ملابس النوم للسيدات. تعتبر المواد الطبيعية مثل القطن والكتان والحرير كلها خيارات رائعة وستساعدك مزايا ارتداء بيجاما فاخرة نسائية على الحصول على نوم عالي الجودة. هنا ، سنأخذك إلى أفضل الملابس التي يمكنك ارتداؤها للنوم والتي يجب أن تبحث عنها للحصول على ليلة مريحة.  


يُعد نسيج ملابس النوم وملابس النوم للسيدات تفضيلًا شخصيًا في الغالب ، ولكن تأكد من الاختيار بعد فهم فوائد كل نوع من المواد لملابس النوم النسائية الفاخرة. لذلك ، يتم تضمين بيجاما من الساتان ، وشورت بيجامة حريري ، ومجموعة بيجامة قطنية ، وبيجاما كتان ، ومجموعة بيجاما كامي ضمن أفضل بيجامات نسائية فاخرة. للتوضيح ، إليك بعض المواد ومزايا ارتداء البيجامات النسائية الفاخرة:

 

بيجاما كتان

بيجامات الكتان وأيضًا ملابس النوم أو ملابس النوم ناعمة ومريحة وقابلة للتنفس بدرجة عالية ، وقدرتها الطبيعية على درء الرطوبة تجعلها خيارًا رائعًا لأولئك الذين يميلون إلى ارتفاع درجة الحرارة. اختر أطقم بيجامة فضفاضة أو قمصان نوم تتناسب بشكل غير محكم لتتيح لك مساحة كبيرة للراحة ، مما يجعلك تنعم بنوم مريح بفضل بيجاما الكتان.

  

طقم بيجاما بيجاما قطن

القطن هو أحد أكثر المواد شيوعًا في البيجامات النسائية الفاخرة عندما يتعلق الأمر بملابس النوم أو ملابس النوم للسيدات ، خاصة خلال أشهر الصيف الدافئة لأنه ليس فقط ناعمًا وخفيف الوزن ، ولكنه أيضًا بارد بشكل طبيعي وطبيعي تمامًا. إذا كنت عرضة لارتفاع درجة الحرارة ، فاختر قمصان النوم بدون أكمام والتي ستساعدك على البقاء هادئًا ومرتاحًا طوال الليل مع بيجاما قطنية عضوية وأيضًا أطقم بيجاما قطنية. 

 

بيجامة من الحرير وطقم بيجامة


بعض فوائد ملابس نوم الحرير تشمل المساعدة في تنظيم درجة حرارة جسمك طوال الليل بالإضافة إلى الشعور بالنعومة والنعومة على بشرتك مع شورت بيجامة حريري ومجموعات بيجامة. لن تبدين مذهلة فقط في هذه الخامة فائقة الفخامة لملابس النوم النسائية الفاخرة ، ولكنك ستشعرين أيضًا بالإعجاب ، مما يجعلها اختيارًا مثاليًا لوقت النوم للمناسبات الخاصة وقضاء العطلات.

  

بيجاما حريمي من الفانيلا

تُعد كل من ملابس النوم المصنوعة من الفانيلا والصوف أو ملابس النوم للنساء اختيارات رائعة لملابس النوم النسائية الفاخرة ، ولكن فقط في ليالي الشتاء الباردة. يمكنك تفضيل الفانيلا والصوف أثناء التحولات الموسمية لملابس النوم النسائية الفاخرة. فهي ناعمة الملمس وقابلة للتنفس أيضًا.


إلى جانب المواد ، يعد التصميم جانبًا آخر يجب مراعاته. يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من التصميمات التي تناسبك أكثر ، مع بعض اختياراتك مثل القميص و فساتين نوم فاخرة، طقم بيجاما رايون، الجلباب للنساء و قمصان النوم. إذا كنت حاملاً أو في فترة الرضاعة ، يمكنك اختيار مجموعات رداء الحمام الأكثر راحة وشبه الملائكة. 


اكتشف ملابس النوم الحصرية للنساء وكذلك مجموعات ملابس النوم النسائية للأقمشة والتصاميم عالية الجودة من قبل البيجامات النسائية المصممة للنوم الهانئ أثناء الليل. دعونا نكتشف أفضل ملابس النوم للنساء. 

الرجوع الى أعلى الصفحة

Whatsapp Whatsapp

Pyjamas (36)

Simin - Piped Combed Cotton Camisole and High Waisted Pant - Black(Silver)

£255.00

Luna - Cotton PJ Set with Strapped Camisole - Powder

£265.00

Paz - Piped Combed Cotton Camisole and High Waisted Pant - Black(Gold)

£255.00

Luna - Silk Cami and Short Set - Lilac

£185.00

Georgia - Indigo Silk Cami and Short Set

£185.00

Alleen - Silk Crepe Camisole and Pant PJ Set - Navy

£260.00

Willow - Silk Cami and High Waisted PJ Set - Lilac

£255.00

Paige - Rayon Cami and High Waisted PJ Set - Off White

£290.00

Georgia - Rayon Camisole and Short Set - Off White

£200.00

The Most Comfortable and Healthiest Womens Luxury Pyjamas

Have you ever wondered what you should be wearing to bed for a good night's sleep? This may  seem like a trivial question but wearing the right womens luxury pyjamas to bed can make a huge difference in both the quality of sleep you get and your overall health with pyjama short set, wide leg pyjamas, long sleeve pyjamas, short sleeve pyjamas also breastfeeding pyjamas and bridal pyjama sets. Poor sleep has been linked to  everything from high blood pressure, diabetes, heart disease, and even relationship problems expect from ladies luxury pyjamas. This is why ensuring you get a restful night has never been so important by womens luxury pyjamas.  

 

The Best Womens Luxury Pyjamas

Wearing the right sleepwear to bed is one of the first steps towards a healthy and relaxing night’s  sleep. While it’s true there’s a whole host of factors that can contribute to the quality of your sleep  such as temperature, season, and age, there’s no question that what you wear to bed can have a  big impact on how well you really sleep.  

 

The Best Fabric For Womens Luxury Pyjamas

Comfort is the key to a good night’s sleep and that means not only choosing the right style of fit  but also the right fabric for your sleepwear or nightwear for women. Natural materials like cotton, linen, and silk, are all  great choices and the advantages of wearing luxury womens luxury pyjamas will help you to gain high-quality sleep. Here,  we’ll take you through the best clothing to wear to bed you should look for to help get a restful night.  


The fabric of your loungewear women and nightwear for women is mostly a personal preference, but ensure you choose after understanding the benefits of each type of material for womens luxury pyjamas. Therefore, satin pyjamas, silk pajama shorts, cotton pyjama set, linen pyjamas and cami pyjama set are included within the best womens luxury pyjamas. To clarify, here are a few materials and the advantages of wearing womens luxury pyjamas:

 

Linen Pyjamas

Linen pyjamas and also loungewear or nightwear is soft, comfortable, and highly  breathable, and its natural ability to stave away moisture makes it a great choice for those who  have a tendency to overheat. Pick out loose-fitting pyjama sets or nightgowns that fit loosely to allow you plenty of room for comfort, which makes for some relaxing beauty sleep thanks to linen pyjamas.

  

Cotton Pyjamas and Pyjama Set

Cotton is one of the most popular materials for womens luxury pyjamas when it comes to  sleepwear or nightwear for women, especially during the warmer summer months because not only is it extremely soft and  lightweight, but also naturally cooling and completely natural. If you’re prone to overheating then opt for sleeveless nightgowns that will help you to stay cool and comfortable throughout the night with organic cotton pyjamas and also cotton pyjama sets. 

 

Silk Pyjamas and Pyjama Set


Some of the benefits of silk nightwear include helping to regulate your body's  temperature throughout the night as well as feeling smooth and soft against your skin with silk pajama shorts and pyjama sets. You will not  only look amazing in this ultra-luxurious material for womens luxury pyjamas but you will feel amazing too, making it an ideal  bedtime choice for special occasions and holiday getaways.

  

Flannel Womens Pajamas

Flannel and Wool nightwear or loungewear women both are great choices for womens luxury pyjamas, but only for cold winter nights. You can prefer flannel and wool during seasonal transitions for womens luxury pyjamas. They are soft to touch and highly breathable as well.


Besides the materials, the design is another aspect to consider. You can choose from a wide range of designs that appeal the most to you, with some of your choices being a shirt and luxury nightdresses, rayon pyjamas set, robes for women and nightgowns. If you are pregnant or in the nursing period you can choose the most comfy and angel-like looking robe sets. 


Discover our exclusive premium nightwear for women and also loungewear women collections for high-quality  fabrics and designs by womens pajamas that are made with a good night's sleep in mind. Let us discover the best nightwear for women. 

BACK TO TOP